TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم يوتوبيا للاستثمار العقاري

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم يوتوبيا للاستثمار العقاري
أرشيفية
يوتوبيا
UTOP
9.88% 23.07 2.28

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحرك سهم شركة يوتوبيا للاستثمار العقاري والسياحي، اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق في الكويون وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وقالت البورصة، في بيان اليوم الاثنين، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 22.488% تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم -نهاية الحق في الكوبون-.

وباغلاق جلسة اليوم الاثنين، ينتهي الحق في التوزيع النقدي للشركة، إذ تقرر قيام الشركة المصدرة بتوزيع الكوبون رقم(11) بواقع 1.50 جنيه للسهم الواحد وذلك إعتباراً من 21 أبريل الجاري.

يشار إلى أن يوتوبيا للاستثمار العقاري حققت صافي ربح بلغ 2.51 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من العام الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 3.2 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من 2020.

وتراجعت الإيرادات خلال الفترة لتصل إلى 7.95 مليو جنيه، مقارنة بنحو 8.87 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة أن السبب في نقص الأرباح يتمثل في طبيعة النشاط العقاري وبدء التسليم للمحلات التجارية من الشركة للعملاء خلال الفترة من العام، بالإضافة إلى أنه جارٍ العمل خلال الفترة على إتمام الأعمال الجاري تنفيذها من فيلات ومولات تجارية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

أرباح يوتوبيا للاستثمار تتراجع 35% خلال النصف الأول